القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج Samsung Kies المجاني للكمبيوتر

برنامج Samsung Kies لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر


برنامج Samsung Kies لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر
Samsung Kies


معلومات حول Samsung Kies


تعتبر الهواتف الذكية نقلة عملاقة في عالم التكنولوجيا ،خاصة بعد ظهور الهواتف التي تعمل بنظام Android الشهير ،والتي استطاعت أن تغزو العالم ،حيث استطاع هذا النظام الجديد توفير كل ما يحتاجه المستخدم وأكثر في هاتفه ،لذلك أصبح هاتف Android وحدة متنقلة تحمل بداخله كل ما تتخيله ،وقد قام بالعديد من الأشياء ،من بينها القدرة على تثبيت تطبيقات النظام ،بالإضافة إلى تطبيقات نظام التشغيل مثل Google و YouTube ،Gmail وخرائط Google Play بالإضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى التي تخدم المستخدم في جميع مجالات النشاط. أطلقت الشركات المتخصصة في صناعة الهاتف العديد من الهواتف التي تعمل بهذا النظام ،وكانت شركة سامسونج الشهيرة أول شركة تحقق أعلى نسبة مبيعات لهواتفها بمختلف الفئات. تعتبر سامسونج اليوم من أكبر الشركات المصنعة للهواتف في العالم بحصة سوقية تزيد عن 30٪ ،وبعد أن حصلت الشركة على هذه النسبة الكبيرة من تطوير هواتفها الذكية وتوفيرها في السوق ،حققت أكبر حصة في السوق. تم تطوير برنامج Kies بواسطة Samsung ،وهو يتيح لك إدارة هاتفك بشكل أكثر فعالية. برنامج Kies متوافق مع كل من Windows و Mac ،ويمكنك تثبيته على كلا نظامي التشغيل. الإضافات المتوفرة في نظام التشغيل أندرويد.

تنبيه تطبيق Samsung Kies هو برنامج قائم على الكمبيوتر يتيح لك توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتمكين نقل ملفات الموسيقى والإنترنت والفيديو بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

ما هو برنامج سامسونج كيز Samsung Kies ؟


برنامج Samsung Kies هو تطبيق مصمم لتزويد المستخدمين بالقدرة على توصيل هواتفهم بالكمبيوتر والتحكم فيها بشكل أكثر دقة. Samsung Kies 2022 إذا كان هاتفك يسمح لك بالاتصال بالكمبيوتر دون مشاكل ،فهو برنامج من صنع الشركة المصنعة لهواتف Samsung نفسها ،وهذا يوضح مدى توافق التطبيق مع أحدث برنامج Samsung Kies. أولاً ،تأكد من تحديث هاتفك. بعد ذلك ،قم بتوصيل الشاحن بهاتفك وتوصيل الشاحن بمأخذ للتيار الكهربي. سيتعرف الكمبيوتر على هاتفك عند توصيله. وجود برنامج جهاز من قبل الشركة المصنعة لهاتفك. إذا كنت تمتلك هاتف Samsung ،يمكنك إصلاح مشكلة جهازك عن طريق إضافة البرنامج لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر ،أو Samsung Arabic Kies للكمبيوتر ،والذي يسمح لك بنقل ملفاتك من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر ،وكذلك إلي. يوفر لك البرنامج ميزات أخرى وسنغطيها في السطور التالية.

Samsung Kies ،المعروف أيضًا باسم Samsung Kies ،هو برنامج كمبيوتر يستخدم لإدارة الوسائط وتصفحها ومزامنتها على أجهزة Samsung.

من أجل توضيح أهمية برنامج Samsung Kies الجديد ،يجب أن نتحدث أولاً عن الميزات التي يوفرها برنامج Samsung Kies للكمبيوتر مجانًا. يوفر ميزات ووظائف مشابهة لتلك الخاصة ببرنامج Samsung Kies للكمبيوتر الشخصي ،بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة التي تجعله تجربة ممتعة في الاستخدام. يحتوي الموقع على إصدارات مختلفة من برنامج Samsung Kies. على سبيل المثال ،يحتوي على إصدار لنظام التشغيل Mac ،والذي يتضمن OS X 10.8 و 10.9 و 10.10 ،بالإضافة إلى إصدارات Windows من Samsung Kies لنظام التشغيل Windows Vista و Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10. يمكنك توصيل iPhone بجهاز كمبيوتر Mac الخاص بك ،ويوفر لك أحدث إصدار من Samsung Kies القدرة على التحكم الكامل في الهاتف ،مثل تثبيت التطبيقات أو تحديثها أو حتى إزالتها تمامًا من جهازك ،بالإضافة إلى مزامنة ملفات الهاتف بالكامل مع الكمبيوتر لحفظها واستعادتها مرة أخرى في أي وقت.

تتضمن ميزات Samsung Kies 2022 استخراج الملفات من جهاز USB ونقل البيانات إلى جهاز USB وحذف الملفات المخزنة على جهاز USB.

  • تحديث الأندرويد  إذا كنت ترغب في تنزيل أحدث إصدار متوافق مع هاتفك من نظام Android ،وكانت هناك تحديثات جديدة متاحة لهاتفك ،فيمكنك تنزيل برنامج Samsung kies ،وهو أحدث إصدار منه يقوم بتحديث Android بسهولة وبسرعة أكبر من تحديث الجهاز من نفس النظام بالإضافة إلى إمكانية الرجوع إلى إصدار سابق إذا كان التحديث لا يناسبك. يعجبك التحديث الذي قمت بتنزيله.
  • النسخة الاحتياطية في الواقع ،يعد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفات هاتفك أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها ،لأنك قد تفقد هاتفك تمامًا وستفقد جميع ملفاتك. والبيانات من المواقع حتى استرجاعها في وقت لاحق.
  • التوصيل  بعد تنزيل أحدث إصدار من برنامج Samsung Kies على الكمبيوتر ،لن تقلق بشأن وجود كابل USB ،لأنه يمكنك الاتصال بالكمبيوتر بأي عدد من الطرق العكسية ،مثل الاتصال باستخدام تقنية WiFi ،والتي تتميز بسرعة نقل عالية جدا ولا تتطلب وجود اسلاك بين الحاسب والجوال. Wi-Fi عند تحديث النظام ،لأنه عند انقطاع الاتصال ،قد تتوقف عملية التحديث.
  • نقل الملفات يسمح لك برنامج Kies بنقل الملفات ونقلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك.
  • المزامنة  هي ميزة جديدة يقدمها برنامج Samsung Kies ،الإصدار الأحدث ،وهي القدرة على مزامنة ملفاتك مع الكمبيوتر مباشرة بدلاً من الاضطرار إلى نسخ ملفات جديدة في كل مرة. يقوم البرنامج بدوره بنسخ كافة الملفات وتحديث كافة مكوناتها. يتم نقل الملفات الجديدة تلقائيًا من الكمبيوتر إلى محرك الأقراص الثابتة لجهاز iPad.

سألني طالب بالصف الثاني عن معنى هذا المقطع: برنامج Samsung Kies هو برنامج مفيد لهاتف Samsung المحمول الذي يحتاج إلى اتصال بالكمبيوتر. اكتب في بحث Google لتنزيل Samsung Kies Trade Soft ،حيث يمكنك العثور على المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب لأجهزة Android و iPhone والكمبيوتر على موقع Tradesoft الإلكتروني مجانًا.

معلومات حول تنزيل برنامج Samsung Kies المجاني للكمبيوتر الشخصي.


اسم البرنامجSamsung Kies
الشركة المنتجةSamsung
متوافق معWindows
حجم البرنامج68.7 MB
نسخة البرنامجV 2.6.4.17113


تاريخ التحديث17 يناير 2022
لغة البرنامجالعديد من اللغات
التصنيفبرامج الكمبيوتر


التحميل مجانا 

download

تعليقات

التنقل السريع