القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتنزيل تطبيق تروكولار بريميو جولد مجانا اخر اصدار 2022

تطبيق تروكولار بريميو جولد
Truecaller Premium


نبذة عن تطبيق تروكولار بريميو جولد

Number Truecaller هو دليل هاتف جماعي يساعدك على تحديد المتصلين غير المعروفين. يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا واستخدامه على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. يمكن شراء رقم تروكولار بريميو جولد كشراء داخل التطبيق ،ولكنه ضروري فقط إذا كنت ترغب في الوصول إلى الميزات المميزة. رقم تروكولار بريميو جولد يتضمن: اكتب مقدمة مدونة حول: الفوائد الصحية للقهوة تحتوي القهوة على مادة الكافيين ،التي لها العديد من الفوائد الصحية

- لماذا يجب علي الترقية إلى تروكولار بريميو جولد؟

تروكولار بريميو جولد هو أفضل طريقة للبقاء على اتصال وفقًا لشروطك. مع ميزات مثل تسجيل المكالمات والقائمة السوداء وغير ذلك الكثير ،يمكنك الحصول على جميع الأدوات

Truecaller Premium  لأجهزة Android و iPhone هو تطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه من متجر Google Play أو Apple App Store. يتيح لك هذا التطبيق حظر المكالمات غير المرغوب فيها ومعرفة من يتصل قبل الرد وإرسال الرسائل القصيرة عن طريق كتابة حرف واحد فقط ومشاركة موقعك في جميع الأوقات وغير ذلك الكثير. مع تثبيت هذا التطبيق على هاتفك ،لن تفوتك أي مكالمة مهمة مرة أخرى.

ما هو تطبيق تروكولار بريميو جولد؟

Trueculler هو تطبيق مواعدة جديد تم إطلاقه للتو. إنها منصة المواعدة الأكثر شمولاً لمساعدتك في العثور على حبك الحقيقي بسهولة وبساطة. على عكس التطبيقات الأخرى الموجودة هناك ،يساعدك Trueculler في البحث من طريق توفير مجموعة من الميزات والفوائد المصممة لتناسب جميع أنواع الأشخاص.

معظم الوقت أنا مشغول جدًا ولا يمكنني الحصول على قصة شعر. ومع جدول أعمالي المزدحم ،قد يكون من الصعب أن أتذكر متى كانت آخر مرة لدي فيها. اتضح أن هناك تطبيقات يمكنها مساعدتك في تتبع مواعيد العناية بالشعر وعدد مرات إجرائها. أحد هذه التطبيقات هو Trueculler Premium Gold لأجهزة Android و iPhone.


Truecaller هو تطبيق معرف المتصل المجاني الذي يمكن أن يساعدك في التعرف على الأشخاص الذين يتصلون بك ،حتى إذا لم يكن لديك رقم محفوظ في هاتفك. يمكن استخدامه أيضًا لحظر المكالمات والنصوص غير المرغوب فيها. يقدم تروكولار بريميو جولد المزيد من الميزات بأقل من 3 دولارات شهريًا. إذا كنت ترغب في تجربته ،فقم بتنزيل Truecaller من Google Play أو Apple App Store اليوم! ما هي ميزات Truecaller Premium؟ • احصل على إمكانية الوصول إلى الأرقام المخفية في سجل المكالمات وصناديق البريد الوارد بالإضافة إلى معلومات الاسم الحقيقي (إذا كانت متوفرة) قبل التمرير أو الضغط على "


- كيفية تفعيل تروكولار بريميو جولد

لتنشيط اشتراك تروكولار بريميو جولد ،يرجى الانتقال إلى علامة التبويب "الإعدادات" والنقر على "تروكولار بريميو جولد" ضمن الاشتراكات.

الميزات الذهبية: احصل على ميزات متميزة كعضو ذهبي في Truecaller. يتضمن ذلك تسجيل المكالمات والأرقام الدولية وتجربة خالية من الإعلانات والمزيد. تتوفر ميزات الذهب في البلدان التالية: الهند وتايلاند والولايات المتحدة والبرازيل وجنوب إفريقيا.

الدليل المباشر: يحافظ Truecaller على تحديث دليل هاتفك بأحدث المعلومات حول من يتصل بك ،حتى إذا لم تكن قد حفظت رقمه من قبل. تسجيل المكالمات وحظرها: تتيح لك مسجلاتنا حفظ كل مكالمة يتم إجراؤها أو تلقيها على جهازك المحمول والاستماع إليها وقتما تشاء. يمكن حظر الأرقام غير المرغوب فيها بنقرة واحدة على أي شاشة هاتف. القائمة السوداء: يمكن إنشاء قوائم الأرقام غير المسموح لها بتلقي مكالمات من جهات اتصال أو مجموعات محددة وإدارتها بسهولة من قبل المستخدمين. البحث الصوتي من Google: يتيح البحث الصوتي المدمج من Google للمستخدمين إجراء مكالمات دون الحاجة إلى طلب رقم! هذه الميزة 


يمكنك الآن الحصول على Truecaller Gold من متجر Google Play. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات الجديدة التي لن تجدها في أي مكان آخر. إنه تطبيق متميز ويسمح للمستخدمين بالقيام بالعديد من الأشياء مثل: حظر أرقام البريد العشوائي ،ومعرفة من قام بحظرك ،والبحث عن أشخاص عبر Facebook أو LinkedIn ،وإضافة ملاحظات إلى جهات الاتصال الخاصة بك ،واستكشاف قصص Truecaller والمزيد!


- تروكولار بريميو جولد

Truecaller هو تطبيق معرف المتصل الوحيد الذي يحتوي على قاعدة بيانات جماعية لأكثر من 1.7 مليار رقم هاتف تم التحقق منها ،ويحدد أرقامًا غير معروفة ،لذا لن تضطر أبدًا إلى قول "من يتصل بي؟


Truecaller هو تطبيق مجاني يمكنه مساعدتك في حظر المكالمات والرسائل النصية غير المرغوب فيها. كما يظهر لك من المتصل قبل الرد على الهاتف. هذه الخدمة متاحة لهواتف iPhone و Android و Windows Phone و Blackberry.


شرح اعدادات تطبيق تروكولار بريميو جولد

مميزات تروكولار بريميو جولد الذهبي

  1. مع هذا التطبيق يمكنك معرفة هوية المتصل المجهول وصورته من خلال ملفه الشخصي.
  2. يمكنك أيضًا معرفة بيانات المكالمات المجهولة وتحديد المتصلين.
  3. تستطيع أن تقوم بتسجيل المكالمات الجديدة.
  4. يمكنك معرفة من زار ملفك الشخصي ومن بحث عنك.
  5. يمكنك البحث عن أي رقم - محلي أو دولي - لمعرفة صاحب رقم الهاتف.
  6. إمكانية حجب جميع المكالمات المزعجة بما في ذلك المكالمات من شركات التسويق والإعلان.
  7. قم بحظر الرسائل المزعجة ،مثل الرسائل الإعلانية ،من خلال النقر على أيقونة "X" أو "إلغاء".
  8. يمكنك إجراء مكالمات هاتفية مباشرة من خلال التطبيق.
  9. سيعلمك التطبيق متى اتصل بك شخص ما أو عندما يرسل لك رسالة نصية. عندما يتصل بك شخص ما أو يرسل لك رسالة نصية ،سيقوم التطبيق بتحديد الرقم باللون الأحمر.
  10.  يمكنك اضافة أكبر دليل هاتف للأرقام الوطنية والدولية.
  11. من خلال تطبيق Truecaller ،يمكنك البحث عن أي رقم هاتف في العالم من خلال وجود اسم صاحب الهاتف.
  12. باستخدام هذا التطبيق ،يمكنك إجراء مكالمات مع أصدقائك عبر الإنترنت مجانًا مع كل من يستخدم هذا التطبيق.
  13. يمكنك إرسال رسائل نصية مجانية إلى أصدقائك الذين يستخدمون نفس التطبيق.
  14. يحتوي البرنامج على ثيمات جديدة بألوان رائعة.
  15. يمكنك إنشاء ملف تعريف وإضافة البيانات التي تريدها.
  16. يمكنك إجراء مكالمات صوتية عالية الجودة من خلال التطبيق.
 التحميل جاهزة الأن، إبدأ بالتحميل.



تعليقات

التنقل السريع