القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق حظر المكالمات والرسائل للأندرويد مجانا

برامج حظر المكالمات والرسائل القصيرة للاندرويد

تنزيل تطبيق Calls Blacklist
 تطبيق Calls Blacklist


- فوائد برامج حظر المكالمات والرسائل القصيرة

 يسمح لك برنامج حظر المكالمات والرسائل القصيرة بالتحكم في من يُسمح له بالاتصال بك. إنها طريقة رائعة لتجنب جهات الاتصال غير المرغوب فيها.

لجهاز iPhone الخاص بك يعد تتبع جهات الاتصال الخاصة بك وأرقام هواتفهم فكرة جيدة إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على الوصول إلى الأشخاص عندما تحتاج إليهم. عند تنزيل تطبيق القائمة السوداء ،فإنه سينشئ تلقائيًا قائمة بالأشخاص الذين لا تريد الاتصال بهم. بعد ذلك ،سيتم حظر أي مكالمات أو رسائل نصية من هؤلاء الأشخاص.

- يمكن أن يساعدك تطبيق حظر المكالمات والرسائل القصيرة في تجنب الانحرافات

يمكن أن يسمح تطبيق حظر المكالمات والرسائل القصيرة للمستخدمين بتجنب الانحرافات ،خاصة إذا كانوا يعملون على شيء مهم.

قم بتنزيل تطبيق Calls Blacklist وقم بإدارة أرقامك بسهولة. إذا أعجبك هذا التطبيق ،فيرجى منحنا تقييمًا إيجابيًا في متجر التطبيقات. تحقق أيضًا من تطبيقاتنا الأخرى لحماية نفسك من مرسلي البريد العشوائي والمحتالين والمسوقين عبر الهاتف: • مسجل المكالمات (مجاني) - تسجيل المكالمات الواردة ؛ • جاسوس المسجل (0.99 دولار) - عرض تفاصيل صاحب الرقم في أي مكالمة واردة ؛ • متصفح خاص - افتح علامات تبويب المتصفح المتخفي مع وظيفة البحث السريع عن الإشارات المرجعية ؛ • Car Finder (1.99 دولار) - ابحث عن سيارتك باستخدام نظام الملاحة أو التنبيه الصوتي مع وضع العلامات الجغرافية الخاص بك

- قم بتنزيل تطبيق Calls Blacklist لحظر المكالمات والرسائل لأحدث إصدار من Android مجانًا

Calls Blacklist هو تطبيق يحظر المكالمات الواردة والرسائل النصية والإشعارات الواردة من أرقام محددة. إنها الطريقة المثلى للتوقف

هناك عدد من التطبيقات المجانية والمدفوعة التي يمكنها وضع قائمة سوداء بالمكالمات غير المرغوب فيها. عندما تتلقى مكالمة ،فمن الأفضل تجاهل المكالمة. إذا كنت تريد إدارة من يتصل بجهاز iPhone الخاص بك ،فهناك العديد من التطبيقات في متجر التطبيقات مصممة للقيام بذلك. في كثير من الأحيان عندما نتلقى رسائل نصية من أشخاص نعرفهم من أصدقائنا أو عائلتنا ،لا نمانع في رؤية هذه الرسائل ونكون متاحين لهم في معظم الحالات ،ولكن إذا كنت تتلقى رسائل نصية غير مرغوب فيها من أرقام غير معروفة ،فمن الممكن أن تقوم بذلك قم بحظر هذه الأرقام باستخدام تطبيق يسمى Textblocker والذي يُعرف أيضًا باسم "Call blocker" على iTunes

مجانًا أول شيء يجب عليك فعله هو تدوين الرقم أو الأرقام التي تتصل بك. بمجرد القيام بذلك ،يكون من السهل حظر المكالمات من أرقام محددة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. يمكنك أيضًا حظر النصوص والرسائل الأخرى ،مما يعني أن المتصلين غير المرغوب فيهم لن يتمكنوا من الوصول إليك مهما حاولوا ذلك.

من Android إذا مللت من تلقي مكالمات مزعجة ،فقم بتثبيت تطبيق يسمى Download Calls Blacklist على هاتفك. يتيح لك هذا التطبيق إضافة الأرقام التي سيتم حظرها. يمكنك أيضًا حظر أولئك الذين يرسلون رسائل نصية ورسائل بريد إلكتروني بالإضافة إلى الاتصال بك. بعد إضافة أي رقم إلى قائمتك السوداء ،سيوقف هذا التطبيق جميع الاتصالات الواردة من هذا الرقم أو عنوان البريد الإلكتروني المحدد. إنه سهل الاستخدام للغاية ،لذا فهو فكرة جيدة لأي شخص يريد السلام والهدوء عندما يكون في المنزل أو يعمل مع بعض التطبيقات مثل Download Calls Blacklist المتاحة للتنزيل من متاجر android.

تطبيق حظر المكالمات

يعد حظر المكالمات والأرقام والرسائل المزعجة أحد تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل على حجب هذه الأرقام المزعجة. مع انتشار الهواتف المحمولة بين الناس وعدد الأرقام ،كان لا بد من إصدار برنامج لحجب الأرقام التي تتصل بك دون سبب أو الأرقام التي تسبب لك إزعاجًا ،حتى لا تسمح هذه الأرقام بالاتصال أنت أو ترسل رسائل. مرة أخرى ،يبحث العديد من المستخدمين عن برنامج حظر المكالمات والرسائل أو تنزيل برنامج حظر المكالمات والرسائل الذي يمنحك قفلًا ،لذلك أصدر مطورو برنامج Call Black List تطبيقًا صممه محترفون ،وهو يقدم خدمات Truecaller البرنامج وبرنامج Facebook Hello مجتمعين معًا في برنامج واحد ،يُسمح لك بحظر جميع المكالمات والرسائل والألعاب والتطبيقات. تأتيك المكالمات ومكالمات الفيديو تلقائيًا ،ويمكنك التحكم بشكل كامل في الصوت والإشعارات ومعرفة أصحاب الأرقام التي تتصل بك. يمكنك أيضًا الإبلاغ عن هذه الأرقام ليتم حظرها من قبل شركة الاتصالات ومنع المضايقات بشكل دائم من خلال برنامج حظر المكالمات المزعجة التي تعمل على هواتف Samsung Galaxy و Nokia ،ويحد من المكالمات المزعجة إلى 10 مرات في اليوم. قم بتنشيط Huawei و Sony و BlackBerry وجميع أنظمة Android ومتوفر مجانًا على متجر Google Play Store دون دفع أي رسوم أو اشتراك للاستفادة من خدمات البرنامج الذي يخلصك من جميع الرسائل والمكالمات والأرقام التي تزعجك أنت وعائلتك. يعد برنامج Calls Blacklist ،آخر تحديث لنظام Android ،لحظر المكالمات آمنًا تمامًا. يحمي من المكالمات المزعجة. تتضمن الحزمة مجموعة واسعة من الميزات ،مثل الأمان والخصوصية وحظر الأسماء.


- مزايا استخدام تطبيق حظر المكالمات والرسائل القصيرة

تتمثل إحدى ميزات استخدام تطبيق حظر المكالمات والرسائل النصية القصيرة في أنه سيساعد على تقليل مخاطر تلقي مكالمات بريد عشوائي ورسائل نصية.

- حظر ما يصل إلى 120 رقمًا غير مرغوب فيه

يحتوي هذا التطبيق على قائمة بالأرقام التي يمكن حظرها.

- حظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها

- وفر عمر البطارية

- زيادة الخصوصية

- الافراج عن الارقام

- يحافظ على هاتفك خالي من البريد العشوائي

- يمنع مشاركة الرقم

- يسهل فحص المكالمات

- يحمي خصوصيتك

هناك العديد من المزايا لاستخدام تطبيق حظر المكالمات والرسائل النصية القصيرة. سيبقى التطبيق

كيفية استخدام تطبيق حظر المكالمات

لاستخدام تطبيق حظر المكالمات ،افتح التطبيق وأضف أرقامًا لحظرها. للقيام بذلك ،اضغط على "+" على لوحة المفاتيح الخاصة بك. ثم أدخل رقم الهاتف الذي ترغب في حظره ،أو حدده من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. أخيرًا ،اختر المدة التي تريد حظر الرقم خلالها: لمدة أسبوع واحد أو إلى الأبد. إذا كنت تريد إلغاء حظر رقم لاحقًا ،فانقر على "Unblock Number" عندما يُطلب منك ذلك في التطبيق.

هناك أيضًا تطبيقات متاحة لحظر المكالمات والرسائل النصية. يمكن أن يساعدك تطبيق يسمى Truecaller في تحديد أرقام البريد العشوائي ،بينما تسمح لك تطبيقات مثل WhatsApp Web بحظر جهات اتصال معينة. ستأتي بعض الهواتف بوظيفة حظر المكالمات مضمنة.

تحميل برنامج حظر المكالمات من جوجل بلاي


تعليقات

التنقل السريع